استمارة البحث

مباشر
الجعدي بيترو
© حقوق النشر : Dr

بعد المترجي..إصابة أُخرى تربك الركراكي قبل مواجهة بيترو الأنغولي

13/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 13/05/2022 على الساعة 13h06

أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم تحضيراته للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، مساء يومه الجمعة 13 ماي 2022، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويفتقد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال مواجهة الفريق الأنغولي، خدمات لاعبين مميزين ويتلعق الأمر بزهير المترجي وأيمن الحسوني، بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراة الذهاب أمام بيترو أتلتيكو، السبت الماضي، والتي خرج منها الفريق الأحمر منتصرا بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وتعذر على أيمن الحسوني المشاركة في آخر حصة تدريبية جماعية استعدادا لمباراة أتلتيكو الأنغولي، حيث اكتفى بتداريب انفرادية لتجنيبه أي مضاعفات محتملة للإصابة التي كان تعرض لها السبت الماضي.

في المقابل يستعيد الركراكي خدمات لاعبَيه جلال الداودي الذي استنفذ عقوبة الإيقاف لمباراتين، ورضا الجعدي، الذي استعاد عافيته وعاد هو الآخر إلى التداريب الجماعية، غير أن إمكانية مشاركته في المواجهة المذكورة من عدمها تبقى بيد مدرب الفريق الأحمر.

يذكر أن مباراة الوداد وضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي ستجرى مساء اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة ليلا، وسيحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

13/05/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360