استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

الركراكي: "جماهير الوداد لن تسجل أهدافا في مرمى الأهلي"

25/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

جدد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، شكره لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الدعم والمساندة الذين قدمهما للفريق الأحمر، بعدما وضع مركز محمد السادس رهن إشارته للاستعداد بشكل مثالي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد الركراكي في تصريح لقناة الرياضية، إن لاعبيه باتوا مطالبين بالتركيز على مباراة الأهلي والاستعداد بشكل جيد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

واشتكى مدرب الوداد من الإصابات التي تلاحق لاعبيه منذ بداية الموسم، ومحدودية مجموعته، نظرا لأن الوداد لم يكن مسموحا له ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الأخير.

وتابع: "الوداد عانى كثيرا من توالي المباريات في البطولة ودوري أبطال إفريقيا، ما تسبب في إصابة عدد من اللاعبين، كما افتقدنا الطراوة البدنية في المواجهات الأخيرة".

وأضاف: "سيكون الوداد مساندا من جمهوره في ملعب محمد الخامس، وسيدعمنا طيلة أطوار المواجهة، لكنه لن يسجل الأهداف، ويبقى لاعبو الوداد مطالبين بالتهديف من أجل حسم اللقب لصالحنا".

يذكر أن مباراة الوداد والأهلي ستجرى يوم الاثنين المقبل 30 ماي، على أرضية مركب محمد الخامس بالذارالبيضاء، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

25/05/2022 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360