استمارة البحث

مباشر
الشطيبي
© حقوق النشر : Dr

جماهير الرجاء تشيد بلاعبين واعدين بعد التعادل مع فيبرس الأوغندي

19/03/2023 le360 على الساعة 11h40

أشادت جماهير الرجاء الرياضي بالأداء الذي قدمه الثنائي زكرياء لبيب والغيني أحمدو كامارا خلال مباراة أمس السبت، أمام مضيفه فيبرس الأوغندي، التي عاد من خلالها الفريق الأخضر بتعادل ثمين (1-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، بالعاصمة الأوغندية كامبالا، برسم الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأبطال.

وأثنت كثيرا الجماهير الرجاوية على الظهور  المميز للثنائي لبيب وكمارا خلال مباراة أمازولو فيبرس الأوغندي وأشادت بمردودهما  من خلال الصفحات المساندة للفريق الأخضر على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبرت عن سعادتها بالأداء الذي قدماه، مطالبين بمنحهما ثقة أكبر في المباريات المقبلة للفريق الأخضر .

واستبشرت الجماهير الرجاوية خيرا بعد الاداء الذي بصم عليه أحمدو كمارا،صاحب 20 سنة، واعتبرته أنه سيكون له مكانة كبيرة في الرجاء ، إن هو واصل اجتهاده ومسن من مستوى لياقته البدنية خلال المباريات المقبلة .

ويدين الرجاء في العودة بنتيجة التعادل للاعبه سفيان بنجديدة الذي سجل في الدقيقة الـ18 الهدف الوحيد للفريق الأخضر، قبل أن يتمكن أبوباكار لاوال من تسجيل هدف التعادل لفيبرس في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وكان الرجاء الرياضي ضمن تأهله إلى ربع النهائي عقب فوزه على مضيفه حوريا الغيني (3-1) في الجولة الرابعة.
وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة، اكتسح فريق سيمبا التنزاني نادي حوريا الغيني بسباعية ليرافق بذلك النسور الخضر إلى دور الربع.

وعقب مباريات هذه الجولة، رفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة الـ13 في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما على سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط، وحوريا الغيني في المركز الثالث بـ4 نقاط، فيما جاء نادي فيبرس الأوغندي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

19/03/2023 على الساعة 11h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360