استمارة البحث

مباشر
الكرتي بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

بيراميدز يسعى لجلب صديق الكرتي من أجل مشاركة تاريخية في دوري أبطال إفريقيا

26/06/2023 le360 على الساعة 21h00

كشف مصادر إعلامية عربية بأن فريق بيراميدز المصري لكرة القدم يسعى إلى التعاقد مع أشرف بنشرقي الذي بات مستقبله مع فريقه الجزيرة الإماراتي غامضا.

و حسب موقع WINWIN فإن مسؤولي نادي بيراميدز المصري، تواصلوا مع وكلاء المحترف المغربي أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوق الفريق.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـwinwin أن النادي يفكر جديا في التعاقد مع بن شرقي في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق خاصة مع قرب مشاركة النادي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه.  
 
واستفسر بيراميدز عن إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما والمحترف ضمن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي مما أدى إلى فتح باب المفاوضات لضم اللاعب.

وحسب المصدر، رحب بن شرقي من جانبه بمفاوضات فريق بيراميدز، ويدرس مع وكيله العرض المقدم من جانب النادي، مع وعود بالحصول على راتب قريب لما يتقاضاه في فريقه الحالي الجزيرة. 
 
الجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض، أبرزهم من ناديه السابق الزمالك المصري الذي حاول مسؤولوه التواصل مع وكلاء اللاعب لمحاولة عودته لقلعة ميت عقبة ولو على سبيل الإعارة، وكذلك مفاوضات مع فريقه الأسبق الوداد الرياضي. 
 
يذكر أن إبن تازة يمتلك أكثر من عرض، أبرزهم من ناديه السابق الزمالك المصري الذي حاول مسؤولوه التواصل مع وكلاء اللاعب لمحاولة عودته لقلعة ميت عقبة ولو على سبيل الإعارة، وكذلك مفاوضات مع فريقه الأسبق الوداد الرياضي.

وأنضم أشرف بن شرقي لنادي الزمالك في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي، قبل أن يرحل للدوري الإماراتي في 2022. وحقق بن شرقي مع الزمالك لقبين للدوري المصري ومثلهما لكأس مصر بالإضافة للقب كأس السوبر المصري ولقب كأس السوبر الأفريقي. 
 
وفي حال نجاح المفاوضات بين بنشرقي وبيراميدز فسيجاور مواطنيه وزملائه كل من وليد الكرتي ومحمد الشيبي.

26/06/2023 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360