استمارة البحث

مباشر
صلاح الدين السعيدي
© حقوق النشر : Dr

السعيدي: كل التنويه لجمهور الوداد وعيننا على اللقب

24/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 00h32

أكد صلاح الدين السعيدي، لاعب فريق الوداد الرياضي، ومسجل الهدف الوحيد في المباراة أمام صن داونز، أن التأهل كان مستحقا بفضل المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون، والمستوى الذي ظهروا به.

وأكد السعيدي أن المباراة كانت صعبة أمام فريق متمرس وحامل النسخة الماضية، غير أن التزامهم بتطبيق تعليمات مدرب الفريق الحسين عموتة مكنهم من بلوغ مرمى الفريق المنافس.

وأوضح اللاعب الودادي أنهم ركزوا على ضرورة الضغط على الفريق الجنوب إفريقي في نصف ميدانه لمنعه من لعب الكرة، ودفع لاعبيه إلى ارتكاب أخطاء، الأمر الذي مكن زملاءه من خلق فرص تسجيل فشلوا في ترجمتها إلى أهداف.

واعترف السعيدي أن لاعبي الوداد عاشوا ضغطا كبير بعد هزيمة الفتح، والهزيمة أمام صن داونز بجنوب إفريقيا، الأمر الذي دفع مدرب الفريق إلى الاشتغال على الجانب الذهني للاعبين بشكل كبير.

وشدد السعيدي أن الوداد سيعمل جاهدا على الظفر باللقب، بعد تحقيق انجاز الموسم الماضي في بلوغ المربع الذهبي للعصبة، مضيفا أن الجميع يشتغل بشكل كبير لتحقيق هذا الهدف.

ونوه اللاعب الوداد كثيرا بالجماهير الودادية، التي ملأت جنبات مركب الأمير مولاي عبد الله، إذ أكد أنها تستحق كل التنويه، وأنها دائما ما تكون مع فريقها في السراء والضراء.

24/09/2017 على الساعة 00h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360