استمارة البحث

مباشر
الأهلي الترجي التونسي
© حقوق النشر : Dr

العرب يتوجون رسميا بدوري أبطال إفريقيا

25/09/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h30

ضمن العرب المشاركون بدوري أبطال إفريقيا، وبشكل رسمي، تتويجهم بالبطولة الأغلى، بعد أن تأهلت أربعة فرق عربية إلى دور نصف النهائي، معلنة علو كعبها على باقي منافسيها.

وختم النجم الساحلي التونسي، يوم أمس الأحد، عقد المتأهلين إلى دور النصف النهائي، بعد تجاوزه أهلي طربلس الليبي على الملعب الأولمبي بسوسة، بنتيجة هدفين دون مقابل، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل دون أهداف.

أما اتحاد العاصمة الجزائري، فضمن مقعدا له بالمربع الذهبي بصعوبة بالغة، بعد أن تعادل في مجموع المبارتين أمام فيروفياريو دا بيرا من الموزمبيق بهدف لمثله، مستغلا تسجيله لهدف خارج أرضه خلال مباراة الذهاب.

من جهته، أقصى الوداد الرياضي، ممثل المغرب، حامل اللقب صان داونز الجنوب إفريقي من بوابة ضربات الترجيح، بعد انتهاء مجموع مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل بهدف لمثله، عقب انتصار كل فريق على ملعبه بهدف دون رد.

الطرف الرابع في دور نصف النهائي، لم يكن سوى النادي الأهلي المصري، صاحب الرقم القياسي بالتتويج بالمسابقة بمجموع 8 كؤوس، والذي عاد بفوز يزن ذهبا من قلب ملعب رادس على خصمه الترجي الرياضي التونسي، بهدفين مقابل هدف واحد، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بنتيجة هدفين في كل شبكة.

وسيلتقي الوداد الرياضي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في نصف النهائي الأول، فيما سيصطدم النادي الأهلي المصري بالنجم الساحلي، في ثاني اختبار تونسي للفراعنة.

25/09/2017 على الساعة 11h30 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360