استمارة البحث

مباشر
الجامعة
© حقوق النشر : Dr

موقع الجامعة يربك عملية بيع تذاكر نهائي عصبة الأبطال

31/10/2017 صلاح مغاني على الساعة 11h22 | تحديث 31/10/2017 على الساعة 12h01

توقف موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن العمل بسبب الضغط الكبير الذي شهده منذ افتتاح عملية بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلي المصري أمس الاثنين.

وتوقف موقع جامعة الكرة عن بيع تذاكر مباراة الوداد والأهلي، المقررة السبت المقبل، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية مركب محمد الخامس، بفعل الإقبال الكبير على عملية شراء التذاكر، الأمر الذي أربك عملية بيع التذاكر، خاصة أن المكان الوحيد حاليا لبيع التذاكر هو موقع الجامعة، في انتظار طرحها بملعب مركب محمد الخامس.

ويواصل الموقع المذكور تعطله عن العمل، في ظل الاحتجاج الكبير لأنصار الفريق الأحمر، التي ترغب في اقتناء التذاكر لحضور هذه المواجهة الفاصلة.

وقررت جامعة الكرة، طرح تذاكر مباراة الوداد أمام الأهلي عبر موقعها الرسمي، نظرا لتزامنها مع مقابلة الرجاء البيضاوي أمام الجيش الملكي، برسم إياب نصف نهائي كأس العرش.

وقررت الجامعة تنظيم المباراة الهامة للقلعة الحمراء، بعد المشاكل التي واجهت "كازا إيفنت" وتعرضت لانتقادات من قبل جماهير الرجاء والوداد البيضاويين، بسبب المشاكل التي ترافق عملية بيع التذاكر، خاصة في المباريات المهمة، التي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا، كالمباراة الأخيرة للحمر أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

31/10/2017 على الساعة 11h22 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360