استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

نجم الوداد الرياضي يغيب عن مباراة السوبر الإفريقي

15/02/2018 le360 على الساعة 22h32

سيغيب محمد أوناجم، نجم الوداد الرياضي، عن مباراة السوبر الإفريقي، التي ستجمع الفريق، نهاية الأسبوع المقبل، بفريق تي بي مازمبي الكونغولي، وذلك خلافا لما نشرته بعض وسائل الإعلام، والتي تحدثت عن عودة اللاعب الى تداريب الفريق بداية من الأسبوع المقبل، وإمكانية مشاركته في مباراة السبت 23 فبراير.

وذكر مصدر مطلع لموقع 360 LE سبور، أن اللاعب بعيد كل البعد في الوقت الراهن، عن العودة التي تداريب المجموعة، إذ لا يزال في مرحلة الترويض الطبي، والتي من المنتظر ان تستغرق فترة معينة، محددة من طرف طبيب الفريق، عبد الرزاق هيفتي، قبل عودة أوناجم، لملامسة الكرة، ومن تمت عودته الى تداريب المجموعة.

وكان عبد الرزاق هيفتي، قد تحدث  لموقع 360 LE سبور، في وقت سابق، ومباشرة بعد العملية الجراحية التي خضع إليها اللاعب أوناجم على يديه، متوقعا عودة الأخير الى نشاطه الطبيعي صحبة الوداد الرياضي، في مارس المقبل.

يذكر أن أوناجم، كان قد أصيب خلال مباراة الذهاب، من نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، ببرج العرب بمصر، ليخضع لعميلة جراحية أولى كللت بالفشل، قبل أن يخضع لعملية جراحية ثانية على يد هيفتي.

15/02/2018 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360