استمارة البحث

مباشر
الحداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب أيس توغو بورت: الوداد لديه نقائص ولم نأت للنزهة

15/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32

قال أييفي إيكويفي، مدرب آيس توغو بورت، إن عدم فوز الوداد الرياضي بلقب الدوري المغربي الممتاز، هذا الموسم، يعني أن لديه نقائص، سيعمل على استغلالها لفائدة فريقه التوغولي، غدا الثلاثاء، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لحساب دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وتابع مدرب أيس توغو بورت، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، أن فريقه، بتأهله لمقارعة كبار القارة في دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، يعني أنه كبير أيضا، وبإمكانه الطموح للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المنافسة الأغلى قاريا بالنسبة للأندية هذا الموسم.

وبخصوص مباراة فريقه الأولى في هذه المنافسة، أمام نادي حوريا كوناكري، والتي خسرها التوغوليون بميدانهم ب 2-1، تحدث إيكويفي قائلا، إنه هناك أشياء تنظيمية في طريقة اللعب، غابت عن فريقه خلال تلك المباراة، وهي التي سمحت للفريق الخصم بالفوز.

وأردف المتحدث قائلا، إنه لم يأت إلى الدار البيضاء من أجل النزهة على الرغم من معرفته بحجم فريق الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، ولكن للدفاع عن حظوظه في انتزاع نتيجة إيجابية من قلب مدينة الدار البيضاء، مشيرا في الآن ذاته، إلى حفاوة الاستقبال التي خصصت للوفد التوغولي من طرف المسؤولين المغاربة، إذ أضاف بهذا الخصوص، إنه أحس كأنه في بلده.

15/05/2018 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360