استمارة البحث

مباشر
بدر كدارين
© حقوق النشر : Dr

بدر كدارين لـ360 le سبور: انتصارنا على آس بورت مهم للغاية

16/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h00

قال بدر كدارين، لاعب الوداد الرياضي، إن انتصار فريقه اليوم أمام آيس طوغو بورت، كان مهما للغاية، كونه سيمكنه من تحسين وضعيته في ترتيب المجموعة الثالثة، ضمن منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لهذا الموسم.

وأضاف كدارين ،في حديث خص به 360le سبور مباشرة بعد المباراة، أن لاعبي الوداد الرياضي، الذين شكرهم بالمناسبة، قدموا مباراة قتالية، وانتزعوا انتصارا ثمينا، ساعدهم فيه الجمهور الودادي الكبير طيلة التسعين دقيقة.

وتمنى الظهير الأيسر الودادي، أن تظل عناصر الفريق دائما، عند حسن ظن جماهيرها العريضة، والتي شكرها بالمناسبة أيضا على دعمها الكبير للفريق الأحمر طوال السنة.

وتابع اللاعب، أن الوداد الرياضي كان بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف، والخروج بحصة أكبر من التي شهدتها المباراة، غير أن كل العناصر الودادية، تظل فرحة بقيمة الثلاث نقاط الثمينة التي أحرزتها أمس.

وبخصوص الإصابة التي تلقاها اللاعب خلال المباراة، والتي أدخلت شكوكا عديدة في نفسية كل الحضور، فأكد اللاعب على أنها كانت صعبة شيئا ما، لأنها جعلته يدخل في غيبوبة مؤقتة، لكن بفضل الله، والدكتور أمين، استيقظ ليتمم المباراة رغم صعوبة الأمر، وإحساسه بالضغط.

16/05/2018 على الساعة 09h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360