استمارة البحث

مباشر
الأهلي الترجي التونسي
© حقوق النشر : Dr

هذا ما قالته الصحف التونسية عن عقوبة أزارو

06/11/2018 صلاح مغاني على الساعة 19h48

أفردت مجموعة من الصحف والمواقع التونسية، حيزا كبيرا على صفحاتها للعقوبة التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) على اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي بإيقافه مباراتين وتغريم ناديه 20 ألف دولار.

وانشغلت الصحف التونسية بعقوبة اللاعب المغربي أكثر ما ركزت على الاستعدادات النهائية لفريق الترجي للمباراة التي ستجمعه يوم الجمعة المقبل، بنظيره الأهلي، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

"وليد أزارو، لن يعزز صفوف الأهلي بسبب عقوبة الكاف"، هكذا علقت جريدة "الصباح" التونسية في نسختها الورقية على قرار إيقاف لاعب الأهلي المصري وليد أزارو، لمباراتين ما يعني غيابه عن مباراة إياب نهائي دوري الأبطال والمقرر لها الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشجعي الدم والذهب في تونس في انتظار قرار "الكاف" بإلغاء عقوبته على "فيراج" الترجي، أيضا لتكتمل فرحة أنصار فريق الترجي.
وعن استعدادت الترجي النهائية أكدت الصحيفة أن أيمن بن محمد استأنف التدريبات رفقة زملائه بعد غيبه عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

وأوضحت صحيفة "الشروق التونسية" أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي اتخذت العقوبة المناسبة في حق اللاعب المغربي على خلفية تمزيقه لقميصه، خلال الفوز على الترجي التونسي (3-1)، الجمعة الماضي، وهو ما تم اعتباره محاولة للتحايل على حكم اللقاء، الجزائري مهدي عبيد شارف، للحصول على ضربة الجزاء، التي سجل منها وليد سليمان هدف الأهلي الثالث.

وأوضحت أن الجامعة التونسية كانت قد طالبت بمعاقبة أزارو، بدعوى خداع الحكم.

من جانبه، موقع "نسمة" التونسي أكد أن غياب أزارو عن مباراة الإياب يخدم مصالح فريقهم، مشيرة إلى أن الترجي يواصل تحضيراته لمواجهة الجمعة القادم،  مضيفة أن معين الشعباني فرض حالة من السرية على تدريبات الفريق بدءًا من اليوم حفاظًا على استقرار اللاعبين.

وتشهد تمارين الترجي مشاركة كل اللاعبين، بعد عودة اللاعب أيمن بن محمد الذي تعول عليه الجماهير في لقاء رادس لتقديم الإضافة التي افتقدها الفريق في موقعة برج العرب بالاسكندرية.
على الجانب الآخر، تساءلت إذاعة "موزاييك" حول ما إذا كان فريق الأهلي سيتحدى "الكاف" برفع المسألة إلى محكمة التحكيم الرياضية، لرفع العقوبة واصطحاب الفريق الأحمر لمهاجمه المغربي إلى تونس.

06/11/2018 على الساعة 19h48 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360