استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب لوبي ستارز :لدينا الثقة لهزم الوداد

01/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h32

أكد سلومون أوبغيدي، مدرب لوبي ستارز النيجيري، أن كل مكونات فريقه جاهز لمواجهة فريق الوداد الرياضي يوم غد السبت، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال لإفريقيا لكرة القدم.

وأكد مدرب لوبي ستارز، في تصريحات صحفية قبل مواجهة الفريق البيضاوي، أن إدارة الفريق، والأطر التقنية إضافة للاعبين، جاهزون للمعركة، ولديهم الثقة لتحقيق الانتصار.

وقال سلومون أوبغيدي، في التصريحات ذاتها، يجب أن ننتصر، فتحقيق فوزين في دور المجموعات سيكون مصدر فخر لنا، وسيدعم حظوظنا للتأهل لدور الربع، فوزنا الأخير في الدوري ب 3-0 منحنا الدعم المعنوي".

يواجه فريق لوبي ستارز النيجيري، ضيفه الوداد الرياضي، مكتمل الصفوف، بعد أن استعاد خدمات مجموعة من اللاعبين الذي غابوا عنه في وقت سابق لأسباب مختلفة.

وسيستعيد الفريق النيجيري أمام الفريق الأحمر، خدمات حارس مرماه جون لاورانس، الذي كان مبعدا لمباراتين، بسبب طرده في مباراة غور مايا الكيني في الأدوار التمهيدية من مسابقة العصبة.

وستشهد صفوف فريق لوبي ستارز أيضا عودة ثلاثة لاعبين غابوا عن المباراة الأخيرة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة الثانية وهم: أوسبينو إيغبي، أزو إيتودو ومبا إزيكيل.

01/02/2019 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360