استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد في مباراة الحسم في التأهل أمام لوبي ستارز النيجيري

12/02/2019 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ضيفه لوبي ستارز النيجيري، يومه الثلاثاء برسم مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ويمني النادي الأحمر بطل المسابقة في الموسم قبل الماضي، النفس بتجديد فوزه على ضيفه النيجيري لوضع قدم في ربع النهائي، حيث كان الفريق الأحمر قد عاد بفوز ثمين بهدف دون رد من نيجيريا.

ويستعيد الوداد خلال هذه المباراة نجمه الشيخ ابراهيم كومارا، بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا، والمهاجم الليبيري ويليام جيبور، بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية التي سافر إليها في نهاية يناير الماضي للاطمئنان على الوضعية الصحية لابنه، إلى جانب زهير المترجي، الذي وافق البنزرتي على عودته، بالمقابل سيغيب عدد من اللاعبين أبرزهم السعيدي، وأعراب والأصبحي.

وكان فوزي البنزرتي مدرب القلعة الحمراء، قد أوضح في تصريحات صحفية أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل لربع النهائي، غير أنه في نفس الوقت سيواجه منافسا ليس لديه ما يخسره وسيلعب لتحقيق نتيجة إيجابية.

وسيحاول الفريق النيجيري الثأر لهزيمة الذهاب، علما أن عناصره قد تكون متأثر نسبيا بحادث السير الذي تعرضه له حافلتهم أمس (الاثنين)، رغم أن الحادث لم تسفر عنه أية أضرار، إذ سيدافع عن كامل حظوظه من أجل مواصلة حلم التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر الوداد المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، الذي يحل ضيفا على أسيك ميموزا، شريك لوبي ستارز في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى اليوم الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

12/02/2019 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360