استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

90 دقيقة لحسم تأهل الوداد إلى ربع نهائي العصبة

09/03/2019 محمد بلعودي على الساعة 14h32

يخوض فريق الوداد الرياضي خامس مباراة له في دور مجموعات عصبة الأبطال بحثا عن حسم التأهل إلى الدور الربع نهائي، عندما يحل ضيفا على فريق أسيك ميموزا الإيفواري، اليوم السبت.

ويسعى الوداد إلى تحقيق ثالث فوز له في دور المجموعات يحسم به تأهله إلى الدور المقبل، علما أنه يحتل صدارة المجموعة مناصفة مع صان داونز لجنوب إفريقي، الذي يسعى بدوره إلى التأهل ومواصلة الرحلة الإفريقية.

 وسيكون الوداد في مهمة صعبة بالنظر إلى الأجواء التي ستجرى فيها المباراة، إذ أن ارتفاع درجة الحرارة قد يؤثر سلبا على اللياقة البدنية للاعبين، رغم أن لديهم تجربة إفريقية كبيرة اكتسبوها من مشاركتهم المتوالية في عصبة الأبطال في الموسم الثلاثة الماضية.

وتعتبر مباراة الوداد فرص للفريق الإيفواري للثأر من هزيمة الذهاب القاسية بخمس أهداف لهدفين، ورد الاعتبار، خاصة أن الفوز قد يمكن الفريق الإيفواري من رفع رصيده إلى 7 نقاط، ليلتحق بالوداد في الصدارة في انتظار نتيجة مباراة لوبي ستارز أمام صان داوزنز.

وحقق الوداد الرياضي فوزين فيما تعادل في مباراة واجدة، وانهزم في مثلها، في الوقت الذي فاز أسيك ميموزا في مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، ومني بهزيمتين.
ويتوفر فريق لوبي ستارز على 4 نقاط، والفوز في مباراته أمام صن داونز قد يمكنه بدوره من رفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، ما قد يؤجل الحسم في التأهل إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

09/03/2019 على الساعة 14h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360