استمارة البحث

مباشر
مدرب صن داونز: سنبحث عن تحقيق الفوز من أجل البقاء في الصدراة
© حقوق النشر : Dr

مدرب صنداونز: سنهزم الوداد لحسم صدراة المجموعة

14/03/2019 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

كشف بيتسو موسيماني، مدرب فريق ماميلوي صن داونز الجنوب إفريقي لكرة القدم، أن المباراة أمام الوداد الرياضي لن تكون سهلة، غير أن ناديه يبحث عن نهاية دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا في الصدراة.

وأضاف المتحدث نفسه في تصريحات صحفية، أن المباراة أمام النادي الأحمر ستكون مهمة للفريق حيث سيبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل البقاء في الصدراة وتفادي بعض الأندية القوية في الدور المقبل، مؤكدا أن الأندية التي تحتل المركز الثاني هي الأخرى ليست سهلة.

وتابع مدرب ماميلودي صن داونز، أنه في عصبة الأبطال جميع الأندية قادرة على الفوز وهزيمة الوداد أمام أسيك ميموزا الإفواري دليل على ذلك، مضيفا أنه سبق له وأن أكد أنه ليس من السهل العودة بنتيجة إيجابية من أبيدجان.

وأكد بيتسو موسيماني، أن الفريق الجنوب إفريقي تحسن هذا الموسم مقارنة مع المواسم الأخيرة، خاصة في المباريات التي يستقبلها على ميدانهم إذ كان يعاني في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة بين الفريقين، ستجرى يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، برسم مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

14/03/2019 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360