استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

قرار "الكاف" يغضب أنصار الوداد قبل مواجهة حوريا كوناكري

28/03/2019 إلياس البطاحي على الساعة 12h00

أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بمضيفه حوريا كوناكري، برسم ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، للحكم الغابوني أتوغو كاستان.

أعربت جماهير النادي الأحمر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن غضبها من تعيين الغابوني كاستان أتوغو بعدما سبق وأن قاد العديد من المواجهات للوداد في عصبة الأبطال.

وأوضح أنصار القلعة الحمراء، أن الحكم الغابوني لم يكن في المستوى خلال المواجهة التي جمعت الوداد أمام وفاق سطيف الجزائري الموسم الماضي في نفس الدور، والتي انتهت بانهزام أصدقاء العميد ابراهيم النقاش بهدف دون رد، مؤكدة أن الحكم المذكور رفض هدف صحيح للفريق الأحمر بالإضافة إلى العديد من الأخطاء التحكيمية.

وتابعت الجماهير الودادية، أنه قاد هذا الموسم المباراة التي جمعت الوداد أمام لوبي ستارز النيجيري على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مؤكدة أن الحكم الغابوني وطاقمه أعلنوا عن تسللات خيالية بالإضافة إلى تكسير هجمات أبناء المدرب فوزي البنزرتي.

وطالب أنصار الوداد، من إدارة الفريق برئاسة سعيد الناصيري التحرك من أجل طلب تغيير الحكم المذكور نظرا لأهمية المواجهة أمام حوريا، من أجل تفادي الأخطاء التحكيمية ومواصلة المشوار الإفريقي.

يذكر أن لجنة البرمجة التابعة لـ " الكاف" قررت أن إجراء مباراة الذهاب بين الوداد وحوريا كوناكري في غينيا يوم 5 أبريل القادم، فيما تجرى مباراة الإياب بمركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط يوم 12 من نفس الشهر المذكور.

28/03/2019 على الساعة 12h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360