استمارة البحث

مباشر

فيديو: الوداد يعود بتعادل ثمين من غينيا

06/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h05 | تحديث 06/04/2019 على الساعة 19h18

عاد فريق الوداد الرياضي بتعادل ثمن من غينيا من دون أهداف، أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل لحظات، برسم ذهاب دور ريع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقدم الفريق الأحمر مباراة جيدة، وتمكن من فرض التعادل على الفريق الغيني، الأخير كان هو المسيطر على جل أطوار المباراة، خاصة في الجولة الثانية، فيما الفريق الأحمر ركن إلى الوراء معتمدا على الهجومات الخاطفة.

المباراة في مجملها شهدت أخذ ورد للكرة بين الفريقين، ومحاولات من ذاك الجانب والآخر، الفريق الأحمر ناور من الجهة اليمنى عن طريق محمد أوناجم، غير أن توغلاته لم تسفر عن أي هدف. أداء الوداد كان واقعيا، ولعب بقتالية كبيرة، وتكبد عناء هذه المباراة خط الدفاع بقيداة الشخ كومارا.

مدرب الوداد فوزي البنزرتي، يبدو أنه استخلص الدروس المباريات الماضية وخاض المباراة حوريا كوناكري كما يجب، إذ ممارسة ضغط عال في وسط الملعب دون ترك مساحات في الخلف.

في الشوط الثاني، الحكم الغابوني، كاد أن يمنح الفريق الغيني ضربة جزاء غير مشروعة، لقبل أن يتدخل الحكم المساعد الأول، الذي أشار إلى حكم الساحة أن الكرة لم تلمس يد المدافع الشريخ كومارا.

يشار إلى أن مباراة الإياب بين الفريقن ستجرى بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط الأسبوع المقبل، ويلزم الوداد الفوز بأي نتيجة للمرور إلى دور نصف النهائي.

06/04/2019 على الساعة 19h05 صلاح مغاني