استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

منحة مغرية للاعبي الوداد لهزم حوريا كوناكري

10/04/2019 إلياس البطاحي على الساعة 22h32

خصص مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منحة بقيمة 30 ألف درهم للاعبيهم لحجز بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، عندما يواجهون السبت المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وإرتأى مسؤولو النادي الأحمر تحفيز لاعبيهم ماديا، لرغبتهم في ضمان التأهل لدور النصف، وبالتالي الحفاظ على حظوظهم في الذهاب بعيدا في المسابقة الافريقية.

ومن جهة أخرى توصل لاعبو الوداد، بمبلغ ستة ملايين سنتيم لكل واحد منهم، والذي يمثل منحة التأهل، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدره للمجموعة الأولى، على حساب صانداونز الجنوب إفريقي، الذي حل في المركز الثاني.

وكشف مصدر مسؤول، أن مسيري الوداد الرياضي، قرروا صرف منحة التأهل إلى ربع النهائي، لتحفيز اللاعبين على حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، عند مواجهتهم لحوريا كوناكري يوم السبت المقبل، برسم مباراة الإياب، وكذا لتشجيعهم على تحقيق نتيجة إيجابية في المبارتين المقبلتين بالبطولة الاحترافية ضد حسنية أكادير يوم الخميس المقبل، وضد الرجاء الرياضي في مباراة الديربي يوم  21 أبريل الحالي بملعب مراكش الكبير.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأحمر، سيستعيد في مباراته ضد حوريا كوناكري لاعبه يحيى جبران، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد جمعه لإنذارين.

10/04/2019 على الساعة 22h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360