استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

إدارة الوداد تخلف وعهدها لجمهور الفريق

23/05/2019 le360 على الساعة 14h34

أخلفت إدارة الوداد الرياضي وعدها لجمهور الفريق، لعدم طرحها للتذاكر بمدية الرباط، والخاصة بمباراة فريقها أمام الترجي التونسي، يوم غد الجمعة، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعجزت اللجنة التنظيمية التابعة للفريق الأحمر عن بيع التذاكر بشبابيك مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، كما كان مقررا، بفعل نفاذ التذاكر من السوق.

وكشف مجموعة من أنصار فريق الوداد، عن امتعاضهم من اللجنة المنظمة التابعة للفريق الأحمر، لعدم  طرحها للتذاكر بشبابيك مدينة الرباط، كما كان مقررا يومه الخميس على الساعة التاسعة صباحا.

وعبر مجموعة من جمهور الفريق الأحمر عن غضبهم وتدمرهم من اللجنة المذكور، لعجزها عن تأمين عدد من التذاكر الخاصة بهذه القمة وطرحها للبيع بمدينة الرباط كما أشارت في بلاغ رسمي سابق.

وأكد أنصار الفريق الأحمر عبر "تدوينات" كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم ذاقوا درعا من الصعوبات التي يواجهونها كلما تعلق الأمر بتذاكر مباراة قوية، إذ يتكرر المشهد ذاته في كل مناسبة.

وبدأت الجماهير الودادية، منذ يوم أمس الثلاثاء،في التوافد على نقاط بيع التذاكر،حيث اختار عدد من جماهير الفريق الأحمر "الإعتكاف" ليلة أمس الثلاثاء، رغبة منهم في تأمين حصولهم على تذاكر المباراة، وتجنب السوق السوداء، التي تنشط في مثل هذه المباريات .

23/05/2019 على الساعة 14h34 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360