استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

بالوثيقة. غاساما يشعل الخلاف بين الكاف والترجي قبل النهائي

28/05/2019 إلياس البطاحي على الساعة 15h00

نشرت إدارة نادي الترجي التونسي لكرة القدم، على صفحتها الرسمية في ”فايسبوك“ رسالة احتجاج قامت إدارة الفريق بتوجيهها للاتحاد الإفريقي الكاف، وذلك بغية التعبير عن رفضها لتعيين باكاري غاساما كحكم للساحة وسيكازوي كحكم داخل غرفة تقنية الفيديو.

وجاء في البلاغ الذي نشره الفريق التونسي، أن غاساما كان حكما لأبرز المواجهات للأندية والمنتخبات المغربية، حيث قاد المباراة التي جمعت المنتخب المغربي أمام الكوت ديفوار برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ونهائي الشان الذي جمع بين الأسود ونيجيريا، بالإضافة إلى مباراة الوداد والأهلي برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا.

كما أوضح البلاغ نفسه، أن غاساما قاد المباراة التي جمعت الرجاء البيضاوي أمام فيتا كلوب الكونغولي برسم نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي، غير أن الغريب في الأمر أن الحكم الذي قاد الذهاب هو السنغالي ماغيتي نداي، في حين أن الإياب قاده الجنوب إفريقي فيكتور غوميز.

وشكك بذلك الفريق التونسي عبر هذا البلاغ بنزاهة الأندية والمنتخبات المغربية، ولم يكشف عن الأخطاء التحكيمية التي عرفتها هذه المواجهات كما أنه تناسى أن هذه الانتصارات جاءت عن جدارة واستحقاق فضلا على أنه تناسى الأخطاء التحكيمية الكارثية التي عرفتها مباراة الذهاب بين الوداد والترجي...

بالوثيقة. الترجي يواصل ضغطه على ”الكاف“ قبل مواجهة الوداد
© حقوق النشر : Dr

 

28/05/2019 على الساعة 15h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360