استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

لجنة الطواري تحسم اليوم في فضيحة رادس

04/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 10h57

تعقد لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي "الفيفا"، يومه الثلاثاء، اجتماعا طارئا بباريس الفرنسية، لتدارس الأحداث التي شهدتها مباراة الوداد الرياضي أمام مضيفه الترجي التونسي، بملعب رادس، برسم إياب نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم "الكاف" في هذه "المهزلة" بشكل قاطع، بعدما توقفت المباراة التي جمعت الترجي والوداد على ملعب رادس في الدقيقة الـ 61، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية "الفيديو"، لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق الأحمر وليد الكرتي، وألغاه الحكم الغامبي باكاري غاساما، بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة "1-0" لصالح الترجي.

وبعد حوالي ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الغامبي صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا، وذلك بناء على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

وتوج الفريق التونسي، بطلا للعصبة، بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة إلى حين إصلاح "الفار".

قبل أن يقرر الوداد الدفاع عن مصالحه، من خلال إعداد ملف يتضمن كافة الأدلة التي ستساعده على إسترجاع حقوقه، حيث يتضمن الملف الخروقات التي رافقت النهائي المثير للجدل وخاصة عدم احتساب هدف مشروع للنادي وتعطيل تقنية الفيديو.

04/06/2019 على الساعة 10h57 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360