استمارة البحث

مباشر
جماهير الوداد الشهب
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد : " الكاس أو الطاس "

05/06/2019 خليل أبوخليل على الساعة 20h07 | تحديث 05/06/2019 على الساعة 20h24

عبرت العديد من جماهير فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن رفضها لقرار لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، والقاضي بإعادة المباراة النهائية للفريق الأحمر أمام الترجي التونسي، في بلد محايد .

وتداولت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" المناصرة لفريق الوداد رفضها قرار لجنة الطوارئ،  معتبرة أن قراراتها  ضعيفة وغير منصفة ، مطالبة إدارة فريقها اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية "الطاس" ، لاسترداد حقوقها بقوة  القانون .

ودشن أنصار الوداد هاشتاغا بعنوان يا الكاس أو الطاس، في إشارة منهم أن قرارات الكاف لم تكن منصفة للفريق الأحمر، خاصة بعدما تم حرمانه من هدفين صحيحين وضربة جزاء  خلال المبارتين السابقتين اللتان جمعتا الوداد والترجي.

‎في السياق ذاته، بات  فريق الوداد الرياضي، مطالبا بالطعن في قرار لجنة الطوارئ بعدما  أقرت هذه الاخيرة خلال تحريرها  القرارات التي أسفر عنها  اجتماعها عصر اليوم الجمعة، بأن مباراة الإياب التي جرت الجمعة الماضية، على ملعب رادس الأولمبي بتونس العاصمة، كانت تنعدم فيه شروط السلامة و اللعب النظيف، ما كان يفرض على اللجنة المذكورة إقرار الفريق التونسي منهزما وتجريده اللقب بصفة نهائية وليس إعادة المباراة .

‎يذكر أن  إدارة الترجي، قد استقرت على ان تصعد موقفها ضد الكاف، من خلال الطعن في قرارات اللجنة المذكورة ،  لدى المحكمة الرياضية الدولية، وإبقاءه متوجا باللقب .

05/06/2019 على الساعة 20h07 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360