استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

صحيفة تونسية: "الطاس" سيعلن الوداد بطلا للعصبة ضد الترجي

12/06/2019 le360 على الساعة 19h00

كشفت صحيفة "تونس الرقمية" أن فريق الوداد الرياضي سيتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في حال رفع قضيته إلى محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، دون أن يضطر لخوض إياب المباراة النهائية لعصبة الأبطال ضد الترجي التونسي.

وبهذا الخصوص قالت الصحيفة التونسية في مقال لها:" في صورة اعتماد الفصل السابع للمسابقة بحذافره من قبل محكمة التحكيم الرياضي التي سيلجأ إليها طرفي النزاع ( الترجي والوداد)، وإثبات أن الحكم أوقف المباراة لعدم توفر الظروف الأمنية المناسبة، فإن هذا الهيكل سيعلن مباشرة تتويج الوداد المغربي بطلا لهذه النسخة، دون الحاجة لخوض مباراة الإياب".

كما أضافت الصحيفة التونسية، أنه في حالة عدم توفر الشروط الأمنية فإن الحكم مطالب بإيقاف المباراة مباشرة قبل نهاية الوقت الأصلي، ويعتبر الفريق المستقبل منهزما كما يتم استبعاده من المسابقة، وتسليط عقوبات قاسية عليه، وعليه فإن الكاف لم يطبق كل ما جاءت به بنود وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، واكتفى بإعادة المباراة.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، كان قد أقر في وقت سابق من الأسبوع الماضي، إعادة إياب نهائي دوري الأبطال في دولة محايدة، بعد نهاية منافسات كأس أمم إفريقيا للمنتخبات.

12/06/2019 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360