استمارة البحث

مباشر
دوري أبطال إفريقيا
© حقوق النشر : Dr

قرعة عصبة الأبطال مهددة بالتأجيل لهذا السبب

08/10/2019 le360 على الساعة 18h32

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن قراره النهائي بشأن أزمة مباراة الزمالك المصري أمام نظيره جينيراسيون فوت السنغالي، برسم إياب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي أن يعيد المباراة بين الفريقين لاحقا، وذلك بعد دراسة كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، وتأكد وجود أخطاء من قبل كل الأطراف المعنية.

وسيؤثر قرار إعادة المباراة على قرعة دور مجموعات عصبة الأبطال، المقرر إجراءها غدا الأربعاء بالقاهرة، إذ سيكون الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمام خيارين لتفادي أزمة جديدة.

وسيكون الكاف مخيرا بين تأجيل القرعة إلى حين إجراء مباراة الزمالك والفريق السينغالي، للتعرف على آخر المتأهلين إلى دور المجموعات، أو سيكون لزاما عليه إجراء قرعتين، في الوقت نفسه الأولى تعتبر الزمالك فائزا وسيكون تصنيفه في المستوى الثاني، والثانية تعتبر الفريق السينغالي هو المتأهل وسيكون تصنيفه في المستوى الرابع.

وكان الزمالك قد طلب نقل مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي، لملعب برج العرب بعد حصوله على موافقة الأمن المصري، بينما رفض النادي السنغالي خوض المباراة على ملعب غير القاهرة لعدم تبليغه قبل المهلة القانونية بالقرار.

وحضر الزمالك إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية في موعد المواجهة المذكورة، إلى جانب طاقم التحكيم الذي أعلن إلغاء المباراة بعد 15 دقيقة من حضورهم إلى الملعب.

08/10/2019 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360