استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

3 غيابات وازنة لنهضة بركان أمام زاناكو الزامبي

05/12/2019 صلاح مغاني على الساعة 21h32

تشهد صفوف فريق نهضة بركان، خلال المواجهة التي ستجمعه الأحد المقبل، بمضيفه زاناكو الزامبي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، غياب ثلاثة لاعبين بارزين.

ويسفتقد المدرب طارق السكتيوي، خلال هذه المواجهة من خدمات كل من الدولي الموريتاني أداما با، بسبب الإصابة التي يشكو منها بعدما أصيب رفقة منتخبه الوطني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وسيغيب عن ممثل الكرة المغربية الثاني في هذه المسابقة إلى جانب فريق حسنية أكادير، المهاجم باتريك كادو، لعدم تسجيله في القائمة الإفريقية، ليصبح بذلك من أبرز الأسماء التي ستغيب عن مباراة زاناكو الزامبي، فضلا عن غياب اللاعب محمد عبدالله.

وفي موضوع ذي صلة، قررت إدارة فريق النهضة الرياضية البركانية مراسلة لجنة القوانين التابعة للكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، من أجل الاستفسار حول قانونية مهاجمه الأوغندي، باتريك كادو، للمشاركة في كأس الكونفيدرالية هذا الموسم.

وطالبت إدرة الفريق البركاني اللجنة المذكورة، بالترخيص لها بإضافة باتريك كادو للائحته الافريقية في مسابقة كأس الكونفيدرالية، خاصة  أنه لم يخض سوى مباراة وحيدة  خلال الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال إفريقيا رفقة فريقه السابق كابلا سيتي الأوغندي.

05/12/2019 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360