استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يزف خبرا سارا للرجاء قبل قمة الترجي

23/01/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32 | تحديث 23/01/2020 على الساعة 17h15

كشفت مصادر جد موثوقة مقربة من نادي الرجاء الرياضي عن تلقي إدارة الفريق الأخضر خطابا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بفتح استبدال قوائم الأندية فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير بواقع 4 لاعبين جدد .

واستفاد الرجاء من هذا الامتياز بناءً على الطلب  الذي تقدمت به مجموعة من الأندية المُشاركة فى البطولات الأفريقية، بشرط ألا يكون اللاعب المقرر قيده لم يشارك مع أي فريق في البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذى سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك  أي مباراة مع فريقه في البطولة.

وأكد المصدر ذاته أن الرجاء بعد  القرار المذكور بات يمتلك أربعة مقاعد للاستبدال، وسيقوم باستبدال محسن ياجور وزكرياء الدرويش، حيث لم يشارك الثنائي مع الفريق الأخضر فى الفترة الحالية من منافسات دوري أبطال أفريقيا وبذلك يتجه الأبيض إلى قيد ثنائى بدلا منهما ويعد الأقرب للقيد محمد أزريدة وزكرياء الهبطي .

وكان مسؤولو الرجاء قد سجلوا محمد المعكازي، الذي تعاقد معه الفريق خلال الميركاتو الشتوي الأخير قادما من المغرب التطواني في آخر مقاعد الفريق المتبقية بالقائمة الأفريقية، لذا سيتم استخدام الاستبدال فى قيد ثنائى جديد بقائمة الفريق الأفريقية. 

ويستعد الرجاء الرياضي حاليًا لمواجهة الترجي التونسي، فى المباراة التى ستقام فى الثامنة من مساء بعد غد السبت، بملعب رادس، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا .

23/01/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360