استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يزف خبرا سارا للوداد قبل قمة ا. العاصمة

23/01/2020 le360 على الساعة 18h32

توصل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بخطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" بفتح الاستبدال بقوائم الأندية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير بواقع 4 لاعبين لكل ناد.

 ومن المرجح أن يستبدل كل من ياسين الخروبي الذي فسخ النادي الأحمر عقده معه، وهيثم البهجة من أجل قيد كل من المدافع عادل الرحايلي بعد الإصابة التي أنهت موسم أشرف داري وعدم التعافي الكامل للشيخ ابراهيم كومارا، بالإضافة إلى المهاجم غباغبو لوران.

كما بإمكان القلعة الحمراء استبدال الحارس طه موريد بلاعب جديد إذ لم يشارك في أي مواجهة، غير أنه من المنتظر أن لا يجازف الوداد تحسبا لأي إصابة قد يتعرض لها الحارسين أحمد رضى التكناوتي و عيسى السيودي.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد عمد في وقت سابق إلى إضافة 4 لاعبين جدد للائحته الأفريقية، ويتعلق الأمر بكل من عيسى السيودي، وحمزة أسرير، يحيى عطية الله ثم الكونغولي كاسنغو كازادي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا القرار من ”الكاف“ يأتي بناء على طلب الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، بشرط ألا يكون اللاعب المقرر قيده لم يشارك مع أي فريق في البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذي سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك في أي مباراة مع فريقه في البطولة.

23/01/2020 على الساعة 18h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360