استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فيتا كلوب يقرب الرجاء من التأهل لربع نهائي العصية

25/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 19h22 | تحديث 25/01/2020 على الساعة 19h43

تعثر فريق شبيبة القبائل الجزائرى برباعية مقابل هدف وحيد، أمام نظيره ومضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الشهداء بالكونغو، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تقدم فيتا كلوب فى الدقيقة 24 عن طريق دجوما شابانى وأدرك رزقى حمرون التعادل للفريق الجزائرى فى الدقيقة 32، ونجح يانيك بانجالا في تسجيل الهدف الثاني لفيتا كلوب في الدقيقة 56، وأضاف الفريق ثالث اهدافه في الدقيقة في الدقيقة 67 عن طريق لوزيرو سيتا، وأخيرا سجل فيستين مايلي الهدف الرابع للفريق الكونغولي في الدقيقة 70.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق الترجى التونسى على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل فريق الرجاء المغربى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ويحتل فيتا كلوب الكونغولي المركز الثالث فى المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يأتى فريق شبيبة القبائل في المركز الأخير فى المجموعة برصيد 4 نقاط.

ويكفي فريق الرجاء الرياضي التعادل اليوم أمام الترجي للمرور إلى دور الربع، بعد النتجية التي انتهت على أيقاعها مباراة فيتا كلو ب وشبيبة القبائل.

وما يزيد من حظوظ الفريق الأخضر في التاهل إلى الدور الموالي من هذه المسابقة هو أن المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام فريق فيتا كلوب، ستكون بمدينة الدار البيضاء.

25/01/2020 على الساعة 19h22 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360