استمارة البحث

مباشر
بيتسو موسيماني
© حقوق النشر : Dr

مدرب صان داونز يسعى لهزم الوداد لتفادي الترجي ومازيمبي

31/01/2020 صلاح مغاني على الساعة 15h32

أكد بيتسو موسيماني، مدرب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، أنه يسعى إلى الفوز على ضيفه الوداد الرياضي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم غد السبت، برسم الجولة الـ 6 من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لتجنب مواجهة تيبي مازمبي والترجي التونسي في دور ربع نهائي المسابقة.

وتابع مدرب صن داونز أن مواجهة الوداد تبقى مهمة رغم تأهل الفريق إلى دور الربع، بحكم أنها تجعله في دارة المجموعة الثالثة، الأمر الذي سيجنبه مواجهة الأندية المتصدرة للمجموعات الأخرى، في مقدمتها الترجي ومازيمبي.

وتابع المدرب موسيماني خلال تصريحاته لأحد الصحف الجنوب الإفريقية، أن لن يعمد إلى شحن همم لاعبي فريقه، بحكم أن المباراة تعد "ديربي" بحكم كثرة المواجهات بين الفريقين، مشيرا إلى أن فريقه سيقاتل من لأجل المركز الأول.

يشار إلى فريق صان داونز، يحتل الرتبة الأولى في المجموعة الثالثة، برصيد11 نقطة متبوعا بالوداد، صاحب الرتبة الثانية بتسع نقاط، وهو ما سيدفع لاعبي الفريق الأحمر للسعي وراء الفوز في مباراتهم الأخيرة أمام صان داونز، باعتبار أن الفريق سيرفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة وسيحتل بذلك الرتبة الأولى، ليتجنب مواجهة الترجي ومازيمبي.

31/01/2020 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360