استمارة البحث

مباشر
بيتسو موسيماني
© حقوق النشر : Dr

موسيماني" في المغرب أحظى باحترام كبير و ملعب الدار البيضاء يشعرك بالحرارة"

06/02/2020 نسرين بكريم على الساعة 16h00

أكد بيتسو موسيماني مدرب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، أنه يجد احتراما كبيرا أثناء تواجده في مصر والمغرب بشكل خاص، لمواجهة أندية شمال إفريقيا في البطولات القارية.

و من خلال تصريحاته لصحيفتي " Independent"و "Times life" الجنوب إفريقية قال : "الأمر مرعب، عندما تذهب إلى القاهرة يحترمونك بشكل فائق، يعاملونني وكأنني بيب غوارديولا أو ما شابه، رغم أنني مجرد مدرب محلي من جنوب إفريقيا".

وأكمل: "الاحترام الذي أجده هناك لا يصدق، إنهم يؤمنون بي ويمنحونني الفرصة، إنهم يقومون بوضعي على شاشات التلفاز لتحليل المباريات، رغم أنني لا أتحدث العربية".

وأضاف: "في المغرب أحظى باحترام كبير، ولذلك أسير في شوارعها بصعوبة بالغة، على العكس في جنوب إفريقيا فيمكنني السير في أي مكان ولا أحد يهتم بي".

وأوضح: "الجماهير المغربية متعصبة للغاية، لم أر في حياتي طاقة كالتي يمتلكونها، عندما تدخل ملعب الدار البيضاء فإنك تشعر بالحرارة، من الجيد أن لاعبي فريقي لا يخافون مثل هذه الأمور".

وعن كيفية التغلب على الأندية العربية، أضاف موسيماني: "نلعب بطريقة ثابتة وواحدة من أجل التغلب على أندية شمال أفريقيا، نعتمد على التمريرات المتتالية لأنهم لا يحبون الركض خلف الكرة".

وأردف: "أندية مصر وشمال إفريقيا تحب السيطرة على الكرة، ولكن إذا أردت أن تحبطهم فعليك ألا تعطيهم الكرة، فقط قم بتنظيم لاعبيك جيدا لتمرير الكرات ودعهم يركضون خلفك".

يذكر أن نادي صن داونز يعد من الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي أو الزمالك خلال منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، والذي ستقام قرعته مساء اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة.
                                   
 

06/02/2020 على الساعة 16h00 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360