استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : عمر الطيبي

الرجاء والوداد مرشحان لخوض نهائي دوري الأبطال بالقاهرة

12/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

يسير الاتحاد المصري نحو التقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا فى نسخته الحالية.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، عن تقديم مسؤلو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري بطلب إلى "الكاف"، من أجل تفعيل اتفاقية مقر الاتحاد الأفريقى، والتشاور حول هذا الأمر، ومن المقرر أن يتقدم اتحاد الكرة بطلب خلال الساعات المقبلة لاستضافة هذا الحدث.

وأكدت التقارير ذاتها أن أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عقد مساء الثلاثاء الماضى، اجتماعا مع المغربى عبد المنعم باه، كاتب عام الاتحاد الأفريقى، وبحضور كل من عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأنطونى بافلو، نائب الكاتب العام، وأشطا صالح مديرة الشؤون القانونية، ومروة حسام مديرة الموارد البشرية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتناول الاجتماع دعم الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الشباب والرياضة لكافة أنشطة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكذلك تفعيل اتفاقية مقر الاتحاد الأفريقي.

ويلتقي الرجاء الرياضي فى نصف نهائى دورى أبطال افريقيا مع نظيره الزمالك المصري، كما يواجه الوداد نظيره الأهلي المصري، في الدور ذاته.

12/03/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360