استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : عمر الطيبي

تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

31/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 09h32 | تحديث 31/03/2020 على الساعة 10h49

يسير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، في اتجاه تأجيل مباريات دوي أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، برسم نصف النهائي.

وتحدث الإعلامي المصري أحمد شوبير، عن أنه سيجري تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في بداية شهر ماي المقبل، مؤكدا أن الاتحاد سيعلن عن القرار خلال الفترة المقبلة. 

وتابع شوبير في برنامج "ملعب أون تايم، أن الحديث عن تأجيل مباريات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا ومباريات كأس الكونفدرالية أصبح أمر مفروغ منه خلال الفترة المقبلة، متابعا: "لن تُلعب في 1 ماي أو حتى 9 ماي".

يشار إلى أن فريق الرجاء سيواجه نظيره الزمالك المصري، فيما يلاقي الوداد الرياضي،  نظيره الأهلي، برسم منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة. 

ويذكر أن نادي الرجاء كان قد نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي على حساب تي بي مازمبي الكونغولي، بينما تأهل الوداد على حساب نادي النجم الساحلي التونسي. 

يشار إلى أن نهضة بركان سيلاقي حسنية أكادير، في دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، فيما سيواجه بيراميدز المصري حورويا كوناكري الغيني.

31/03/2020 على الساعة 09h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360