استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الزمالك يخرقون الحجر الصحي استعدادا لمواجهة الرجاء

01/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h32 | تحديث 01/04/2020 على الساعة 21h44

يقوم عدد من لاعبي الزمالك المصري، بالتداريب في قاعة الرياضات الخاصة بالنادي بصورة فردية على فترات، من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضي، لتجنب انتشار فيروس كورونا.

ويخرق لاعبو الزمالك الحجر الصحي المفروض بمصر، من أجل إجراء تداريبهم، خوفا من فقدانهم للياقتهم البدنية، خاصة أنهم على موعد مع مواجهة فريق الرجاء الرياضي.

وتحرص إدارة فريق الزمالك حسب ما أوردته تقارير صحفية مصرية على تعقيم وتطهير صالة الجيمانزيوم بصورة مستمرة حتى تكون جاهزة لاستقبال أي لاعب يخوض تداريبه هناك، بعد وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برامج لإعداد كافة اللاعبين من منازلهم.

ويستعد الفريق المصري لمواجهة الرجاء الرياضي، في نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن يؤجل عن الموعد الرسمي له، إذ كان مقرر إجراء الذهاب الذهاب في  1 أو2 من شهر ماي المقبل، في مركب محمد الخامس، فيما تجرى مباراة العودة في مصر  يومي 8 أو9 من الشهر ذاته.

وستجرى المباراة النهائية للبطولة الإفريقية في الكاميرون يوم 29 ماي، إلا أن بعد توقف النشاط الرياضي في مختلف بلدان العالم ينتظر الزمالك والرجاء قرار الاتحاد الإفريقي بشأن المباراة وموعدها النهائي والموقف كاملا بعد تعليق الأنشطة المختلفة بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا.

01/04/2020 على الساعة 21h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360