استمارة البحث

مباشر
 أحمد أحمد
© حقوق النشر : Dr

أحمد أحمد: لن نلغي أية مسابقة إفريقية

03/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

حسم الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، في مواعيد المسابقات القارية التي تأجليت بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبخصوص احتمالية تأجيل الدورين نصف النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية قال رئيس الكاف فى حوار مع صحيفة "لوموند" الفرنسية : "من الواضح أن هذا جزء من الافتراضات، ومن المقرر أن يقام نصف النهائي فى أوائل ماي، سنتكيف حسب الوضع الصحي، إذا كان يجب تغيير الأجندة الخاصة بالمباريات سنقوم بذلك".

وكشف رئيس "الكاف" عن رفضه التام لإلغاء بطولاته ومسابقاته الإفريقية على مستوى الأندية والمنتخبات، خاصة أنه لا يوجد ما يستدعي ذلك، وفقا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية، ورؤيتها للأحوال الصحية في القارة الأفريقية.

يشار إلى أن الرجاء والوداد البيضاويين سيواجهان الأهلي والزمالك المصريين فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامته يومي 1 و2 ماي المقبل، بمركب محمد الخامس، على أن تجرى مباريات الإياب بمصر في الـ 8 أو الـ 9 من ماي المقبل.

وقال أحمد أحمد، فيما يتعلق بنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين والتي كان من المقرر إقامتها فى الفترة من 4 إلى 25 أبريل،: "من المبكر تحديد موعد إقامة البطولة، سواء فى 2020 أو 2021 الشيء الوحيد الذي يبدو واضحا هو أن البطولة لن تقام فى الكاميرون فى يونيو ويوليو، بسبب الظروف الجوية".

03/04/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360