استمارة البحث

مباشر
ديسابر
© حقوق النشر : Dr

ديسابر: الأهلي والزمالك سيهزمان الرجاء والوداد في العصبة

07/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 12h00

منح سبستيان ديسابر، المدرب السابق لفريق الوداد الرياضي، الأسبقية لفريقي الأهلي والزمالك في بلوغ نهائي دوي أبطال إفريقيا لكرة القدم، على حساب الرجاء والوداد البيضاويين.

وفضل المدرب الفرنسي الدوري المصري على نظيره المغربي، مشيرا إلى أن الدوري المصري الأفضل في إفريقيا حاليا، نظرا للمنافسة بين الفرق. 

وقال المدرب ديسابر في تصريح صحفي عن المواجهة المرتقبة بين الوداد والأهلي، برسم نصف نهائي دوري الأبطال والمقررة في الشهر المقبل، :"رغم المشاكل الذي يعاني منها الوداد، يبقى الفريق المغربي كبيرا، لكن يعاني بعض الشيء من فقدان لاعبيه البارزين بسبب الإصابات الكثيرة".

وتابع قائلا :"الأهلي فريق كبير أيضا وأرى أن إذا تجاوز الوداد في مباراة الذهاب بالمغرب سيصل للمباراة النهائية من البطولة القارية".

وأضاف أن إسماعيل الحداد، لاعب الوداد سيخلق متعب كثيرة لخط دفع الفريق المصري خلال المواجهة بينهما" إذ قال الحداد أراه هو أخطر لاعبي الوداد".

وعن المواجهة المرتقبة بين الرجاء الرياضي والزمالك المصري، برسم المنافسة نفسها، قال المدرب الفرنسي: "الزمالك فريق كبير وأرى أنه قادرا على تجاوز الرجاء، وسيكون النهائي مصري بين الأهلي والزمالك".

07/04/2020 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360