استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

مدرب الأهلي يبدأ التحضيرات لمواجهة الوداد

09/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 14h00

بدأ السويسري ريني فايلر، مدرب فريق الأهلي المصري، الاستعداد لمواجهة الوداد الرياضي فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، رغم الحجر الصحي المفروض والشكوك التي تحوم حول تأجيل هذه المباراة بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وطلب فايلر من الطاقم المعاون معلومات عن فريق الوداد واستغلال فترة التوقف الإجباري، خصوصا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لم يُعلن حتى الآن بشكل رسمي تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقررة في الفاتح أو الثاني من ماي المقبل، بينما مباراة الإياب ستجرى بين الفريقين في القاهرة المصرية في الـ 8 أو الـ 9 من الشهر ذاته.

وكشفت تقارير صحفية مصرية عن استغل فايلر فترة توقف النشاط الرياضي، من أجل متابعة فريق الوداد، والتعرف على موقف المصابين، ومدى امكانية لحاقهم بمباراة الأهلي، بعدما ترددت أنباء قوية عن لحاق أشرف داري مدافع الوداد بمباراة الاهلي، رغم تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في ديسمبر من العام الماضي، أثناء مشاركته في الدربي أمام الرجاء.

وأكدت أن مدرب الأهلي يدرس فريق الوداد من خلال مشاهدة عدد من مبارياته الأخيرة سواء فى بطولة الدوري أو بطو لة إفريقيا للتعرف أبرز لاعبي الفريق، والاستعداد الجيد لهاتين المباراتين الهامتين فى نصف نهائي البطولة .

09/04/2020 على الساعة 14h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360