استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الأهلي والزمالك يضغطان على "الكاف" لمعرفة مصير مواجهة الوداد والرجاء

05/05/2020 صلاح مغاني على الساعة 00h32

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، طالبت الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بإعلان المواعيد المقترحة من جانبه للمباريات المتبقية فى بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، بجانب المواعيد المقترحة أيضا للقيد الأفريقي.

وتابعنت أن خطاب الاتحاد المصري إلى الكاف، تضمن  مطالبة الأخير بإعلان هذه المواعيد حتى يتسنى لاتحاد الكرة مراعاة مواعيد البطولات الأفريقية عند وضع جدول الدوري، في حال الموافقة على عودته، بجانب إنهاء الدوري وفتح القيد للموسم الجديد، بما لا يتعارض مع مواعيد القيد الأفريقي.

وتابعت أن  اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أرسلت اليوم الاثنين، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رداً على خطاب الأخير بتحديد مصير الدوري المصري قبل يوم 5 ماي الجاري.

وقالن إن الخطاب تضمن  أن اتحاد الكرة يرغب بشكل قاطع فى استئناف مسابقة الدوري وعدم إلغائه، إلا أنه لم يحدد حتى الآن موعد نهائي لعودته انتظارا لقرار الحكومة المصرية فى هذا الشأن، خاصة أن هناك العديد من الإجراءات التى سيتم اتخاذها في حال عودة الدوري للحد من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن الأهلي والزمالك المصريين سيواجهان الوداد والرجاء على التوالي في نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا. فيما يلعب نادي بيراميدز المصري في كأس الاتحاد الإفريقي الذي بلغ بدوره الدور النصف النهائي إذ سيواجه حوريا كوناكري، فيما النصف النهائي الثاني يشهد اصطداما مغربيا بين نهضة بركان وحسنية أكادير.

05/05/2020 على الساعة 00h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360