استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يكشف عن استعداده لمواجهة الرجاء

02/06/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h32

أكد السمؤولون عن نادي الزمالك المصري، الأخير مستعد لأي مواعيد يحددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لاستكمال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورحب الساهرون عن فريق الزمالك حسب ما أوردته تقارير صحفية مصرية، بأي مواعيد لاستكمال بطولة دوري الأبطال، باعتبار أن الفريق المصري على أتم الاستعداد لهذا الموعد، إذ سيواجه فريق الرجاء الرياضي في دور النصف النهائي من هذه المسابقة.

وكان من المقرر أن يواجه الرجاء نظيره الزمالك، بينما يلاقي الوداد نظيره الأهلي، في فاتح ماي الماضي، قبليرر الاتحاد الإفريقي "الكاف"، توقيف البطولات الأفريقية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن "كاف"، كشف أمس الإثنين، عن سيناريوهات عودة النشاط الرياضي وبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري، وبالتحديد مواعيد نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال.

وقال في بلاغ إن السيناريو الأول يقضي بإقامة مباريات الذهاب لنصف نهائي البطولة أحد أيام 31 يوليو و1 و2 أغسطس، على أن تكون مباريات الإياب أحد أيام 7 أو 8 أو 9 غشت.

وسيكون موعد المباراة النهائية في المقترح الأول، 23 أو 28 غشت.

أما السيناريو الثاني فتقام مباراة الذهاب أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر سبتمبر المقبل، ومباراة الإياب أحد أيام 11 أو 12 أو 13 من نفس الشهر، فيما ستكون المباراة النهائية في المقترح الثاني يوم 23 أو 25 من نفس الشهر.

02/06/2020 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360