يهم الرجاء.. عميد الزمالك: لن ننزل للملعب إلا بعد القضاء على كورونا

Dr

وجه حازم إمام عميد فريق الزمالك المصري لكرة القدم، رسالة إلى رئيس النادي مرتضى منصور، عقب إعلان محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض إصابته بفيروس كورونا المستجد.

في 27/06/2020 على الساعة 18:00

ونشر اللاعب المذكور تدوينة عبر حسابه الرسمي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ”إنستغرام“، ”السيد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، السادة الأفاضل أعضاء مجلس الإدارة، باتريس كارتيرون مدرب الفريق وأمير مرتضى المشرف على الفريق تحية طيبة.. أبلغ سيادتكم بأنني بصفتي من كباتن الفريق الأول لنادينا العريق بأنني وزملائي اللاعبين لن نضحي بحياتنا وحياة أسرنا من أجل استكمال الدوري، وإرضاء النادي الاهلي ومن يساندونه مضحيين بأرواحنا“.

وتابع :"لن ننزل الملعب قبل القضاء على فيروس كورونا البشع أو اكتشاف مصل له ولن يرغمنا أحد على التضحية بحياتنا تحت أي ضغوط مهما كانت وخاصة بعد إصابة زميلنا محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول بفيروس كورونا ونحن اللاعبون مستعدون إلى الذهاب إلى أعلى مرحلة ومنها طلب مقابلة فخامةً رئيس الجمهورية الزعيم الوطني المحترم لنوضح لفخامتة أن هناك لجنة خماسية تضحي بأرواح ابنائك من اللاعبين من أجل إرضاء أحد الأندية..شفاك الله وعافاك يا عواد".

كما أعلن مرتضى منصور، الأربعاء الماضي عن رفض ناديه استكمال مسابقة الدوري للرد على قرار اتحاد الكرة بعودة استئناف نشاط دوري المصري من جديد.

تجدر الإشارة إلى أن عواد، قد كان أعلن عبر صفحته الرسمية "تويتر" أمس الجمعة، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

في 27/06/2020 على الساعة 18:00