استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. ”الكاف“ يفاجئ الوداد والرجاء بـ 5 تغييرات في قوانين العصبة

09/07/2020 إلياس البطاحي على الساعة 18h32

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في خطاب أرسله إلى الاتحادات المحلية الموقف الخاص باستضافة الكاميرون لباقي مباريات دوري أبطال إفريقيا، ومعايير إقامة نصف النهائي، وقاعدة التبديلات الخمسة.

وأوضح ”الكاف“ في بلاغ له، أنه قرر بعد اجتماع المكتب التنفيذي الذي أقيم 30 يونيو الماضي عبر الفيديو، أن الاتحاد الإفريقي يتنظر التأكيد من الكاميرون المستضيفة للنهائي على إمكانية استضافة مباراتي نصف النهائي من أجل إخطار الأطراف المعنية بالأمر في حينه.

وأضاف أن تاريخ المباريات سيتم التأكيد عليه في موعد لاحق، في حين أنه تقرر رسميا في نظام نصف نهائي المسابقة خوضها في مباراة واحدة، حيث في حالة التعادل بعد الوقت الأصلي يتم لعب وقت إضافي على شوطين كل منهما 15 دقيقة، وإذا ظلت النتيجة على التعادل بعد الوقت الإضافي سيتم تحديد الفائز من خلال ركلة الترجيح.

كما قرر الاتحاد الإفريقي الإعتماد على خمسة تغييرات التي اقترحها الاتحاد الدولي لكرة القدم في زمن جائحة كورونا فيروس خلال ما تبقي من مباريات في موسم 2019-2020، إذ سيتم السماح للأندية بإجراء 5 تبديلات، من أجل تقليل احتمالية إعاقة وقت المباراة لكل فريق 3 فرص للقيام بالتبديل خلال المباراة مع إمكانية السماح بالتبديلات بين شوطي المباراة.

وفي حال قيام الفريقان بالتبديل في الوقت نفسه، سيتم اعتباره واحدة من الفرص الثلاثة المسموح بها لكل فريق، والتبديلات غير المستخدمة يسمح بالاعتماد عليها في الوقت الإضافي.

09/07/2020 على الساعة 18h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360