استمارة البحث

مباشر
الحافيظي ديربي
© حقوق النشر : Dr

اجتماع "طارئ" في الكاف بخصوص مباريات الرجاء والوداد

12/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

تعقد لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي، الأسبوع المقبل، لمناقشة مستقبل مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، وتدارس كل الاقتراحات المتعلقة بعد توصل "الكاف"، بمراسلة من الاتحاد الكاميروني، بشأن الوضع الصحي في مدينة دوالا، التي كانت مرشحة لاستضافة المباريات المذكورة، شهر شتنبر المقبل.

وينتظر "الكاف" توصله باعتذار رسمي من الكاميرون، لمناقشة البدايل الممكنة، وتشير بعض التقارير، إلى أن "الكاف"، في حال صعوبة إجراء المباريات بالكاميرون، سيتدارس في اجتماعه المقبل، بعض العروض، التي تهم استضافة المباريات النهائية، خاصة فيما يتعلق بإمكانية إقامتها في المنطقة العربية، بعدما قرر المكتب التنفيذي بـ "الكاف" في وقت سابق من الشهر الماضي، إقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة، وكذلك المباراة النهائية.

وسيواجه  فريق الرجاء الرياضي، نظيره الزمالك المصري، فيما يلاقي الوداد الرياضي نظيره الأهلي المصري، في مباراة صعبة، ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة وحيدو، أما النهائي سيلعب أيضا للمرة الأولى في تاريخ القارة السمراء من مباراة واحدة.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد بلغ نصف نهائي المسابقة المذكورة بعد إطاحته بمازيمبي الكونغولي، فيما وصل  الوداد الرياضي الدور ذاته بعد  إقصائه للنجم الساحلي التونسي، فيما صعد الزمالك المصري على حساب الترجي التونسي، وأطاح الأهلي المصري بغريمه صن داونز الجنوب إفريقي.

12/07/2020 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360