استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تراسل الكاف بخصوص لاعبي "الميركاتو" في مسابقتي الأبطال والكونفيدرالية

22/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

يرتقب أن تعمد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الايام القليلة المقبلة، على مراسلة الكونفدرالية الإفريقية للعبة من أجل الاستفسار، عن وضعية اللاعبين الذين ستتعاقد معهم الأندية المؤهلة لنهائيات دوري ابطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية، وإمكانية مشاركتهم في نصف نهائي ونهائي المسابقتين المذكورتين.

وعلم le360 سبور من مصدر جامعي مسؤول، أن مراسلة  الجامعة لـ "كاف"، تهدف لاستيضاح وضعية اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي ينطلق فعليا في المغرب، بداية من 15 من شهر شتنير المقبل ولغاية 31 من أكتوبر، وإمكانية الأندية المؤهلة لنصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، ضمهم وتقيدهم باللائحة الافريقية .

ورجح المصدر ذاته، أن تعمد لجنة الرخص التابعة لـ "كاف"، إلى تفعيل بند استنائي يسمح للأندية المؤهلة للأدوار النهائية للمسابقات الافريقية، بضم اللاعبين الجدد  الذين سيتم التعاقد معهم للائحتها الإفريقية، خاصة أنها ستفقد خدمات مجموعة من اللاعبين مع متم الموسم الكروي الحالي، الذي سينتهي في المغرب بشكل رسمي يوم 13 من شتنبر المقبل .

ولن يكون مسموحا  للأندية الوداد والرجاء الرياضيين، إضافة إلى حسنية أكادير ونهضة بركان  الاعتماد على خدمات لاعبيها  الذين ستنتهي عقودهم مع متم الموسم الكروي الجاري، ما لم تعمد إلى تمديدها بعقود جديدة .

يذكر أن الوداد والرجاء سيستقبلان تواليا  الأهلي والزمالك المصريين، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  إذ ستكون مباراة الذهاب  يوم 25 أو 26 من شهر شتنبر المقبل، على أن يتنقلا  للقاهرة لمواجهتهما إيابا يوم 2 أو 3 من شهر أكتوبر، فيما سيلاقي حسنية أكادير منافسه نهضة بركان، وبيراميدز المصري ضد حوريا كوناكري في منافسة كأس الكونفيدرالية، علما أن المواجهتين ستجربن بنظام "المباراة الحاسمة" .

22/07/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360