استمارة البحث

مباشر

مادجر: الوداد والرجاء مطالبين بالفوز بحصة عريضة على الأهلي والزمالك

22/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

شدد الجزائري رابح ماجر، الدولي والمدرب السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، على صعوبة التكهن بنتائج مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل وجود فقدقوية ومتمرسة، الوداد والرجاء الرياضيين، إلى جانب الأهلي والزمالك المصريين.

وقال ماجر في تصريح خص به إحدى القنوات المصرية، إلى أن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا صعب للغاية، بالنظر إلى القوة التي تميز الفرق المغربية والمصرية  خلال الآونة الأخيرة، من خلال فوز الأندية الأربعة بمجموعة من الألقاب خلال الفترة الأخيرة .

وأوضح المدرب الجزائري في التصريح ذاته، أن الحظوظ متساوية بين الفرق الأربعة، وأن كل شيء يظل واردا في ظل طموحها لبلوغ الدور النهائي، مضيفا أن فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، مطالبين بالفوز بنتيجة عريضة ذهابا، حتى تسهل عليهما في مهمة التأهل إيابا، خاصة أن الفريقين المصريين سيكونان  مؤازرين بجماهيرهما الغفيرة، محذرا من أي تعثر بالمغرب، ما قد يهدد بإجهاض أحلامهما في الظفر باللقب القاري .

يذكر أن الوداد والرجاء سيستقبلان تواليا  الأهلي والزمالك المصريين، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،  أذ ستكون مباراة الذهاب  يوم 25 أو 26 من شهر شتنبر المقبل، على أن يتنقلا  للقاهرة لمواجهتهما إيابا يوم 2 أو 3 من شهر أكتوبر .

22/07/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل