استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo: Le360.ma •سلامي يكشف عن أهدافه مع الرجاء والمشاكل الإنضباطية للاعبين
© حقوق النشر : Le360

سلامي:قرار "الكاف" ليس مهما ومنشغل فقط بالفوز باللقب

26/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

قلل جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، من أهمية تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن إقامة مباريات نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، والعودة للعب بنظام الذهاب والإياب، مبرزا أن كل انشغاله خلال الفترة المقبلة، هو الفوز بلقب المسابقة المذكورة .

وأوضح جمال سلامي، أن نظام مسابقة دوري أبطال إفريقيا لا يعتبر عائقا أو مشكلة، مؤكدا استعداد الرجاء خوض منافساتها وفق أي صيغة يقرها "الكاف" ، وأن أكثر ما يهمه في الوقت الحالي، الإطاحة بفريق الزمالك المصري، والعبور للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وشدد مدرب الرجاء، أن لاعبي فريقه ينتظمون في التداريب الجماعية بكثير من الجدية، رغبة منهم في الظهور بشكل مميز يجعلهم في مستوى تطلعات الجماهير الرجاوية ، والفوز بألقاب الواجهات الثلاثة التي يواصل المنافسة فيها، وهي البطولة الاحترافية ودوري أبكال إفريقيا ثم كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

يذكر إن الكاف قرر خلال لجتماعه الأخير بداية الأسبوع الجاري، إجراء مباراتى النصف بنظام الذهاب والإياب، حيث سيواجه فريق الرجاء الرياضي نادى الزمالك، فيما يلاقى الوداد نادى الأهلي، علما  أن مباريات الذهاب ستجرى أحد يومى 25 ، 26 شتنبر فيما تقام مواجهة الإياب أحد يومى 2 ، 3 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يكون المباراة النهائية فى الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر.

26/07/2020 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360