استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب الأهلي: كنت أفضل مباراة فاصلة ومباراتنا أمام الوداد صعبة

28/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

أقر السويسري ريني فايلر، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع فريقه بمنافسه الوداد الرياضي، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حاسمة وصعبة جدا .

وأوضح فايلر من خلال ظهور له بقناة النادي الأهلي،  إنه كان يفضل أن يقام الدور قبل النهائي من مباراة واحدة، لافتا إلى قدرة فريقه  على التأقلم مع جميع الظروف التي سترافق مواجهته للوداد .

وتابع مدرب نادي الأهلي حديثه قائلا: "مباراتنا أمام الوداد صعبة جدا، لآن لدينا أفضل 4 فرق في إفريقيا يوجدون في قبل نهائي دوري الأبطال. الجميع يريد تحقيق اللقب، ويعملون من أجل ذلك. يجب أن يتوافر حسن الحظ لمن يريد الانتصار، بالتأكيد الأداء الجيد مطلوب، ولكن يجب أن يقف الحظ معنا، حظوظنا كبيرة للفوز بالمسابقة" .

وأضاف السويسري فايلر: "يجب أن نلعب أمام الوداد جيدا في الذهاب بالمغرب وتحقيق نتيجة جيدة، ومن ثم العودة إلى مصر للعب على أساس هذه النتيجة، نحن نحلم بالتتويج بدوري الأبطال ونستطيع تحقيقه. لو كان قبل النهائي من مباراة واحدة لكانت الأمور أسهل بكثير، ولكنني استطيع التأقلم مع أي ظرف محيط بي، سواء لعبنا مباراة أو اثنتين، فسنلعب من أجل الفوز والصعود إلى النهائي " .

يذكر أن مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي المصري ستحرى بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم 26 شتنبر المقبل على أن تجرى مباراة الإياب بالقاهرة يوم 3 من أكتوبر .

28/07/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360