استمارة البحث

مباشر
سلامي
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يتساءل عن إمكانية تتويج سلامي رفقة الرجاء

07/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

جدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مدح جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، المتوج مع المنتخب الوطني المغربي بلقب كأس أفريقيا للمحليين في نسختها الأخيرة التي احتضنتها بلادنا مطلع العام 2018 .

تحت عنوان بطل كأس أمم إفريقيا للمحليين توتال 2018 كمدرب، غرد الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، متسائلا هل يمكن لجمال سلامي أن يقود الرجاء الرياضي إلى المجد القاري هذا العام؟ مع صورة لمدرب الرجاء وهو يرتدي زي المنتخب الوطني .

2018 Total African Nations Championship winner Can Jamal Sellami lead Raja Club Athletic to continental glory this year? #TotalCAFCL

Posted by Total CAF Champions League & Confederation Cup on Sunday, September 6, 2020

وكان مدرب الرجاء، قد شدد في تصريح سابق لـ LE360 سبور أنه رفقة لاعبي فريقه ينتظمون في التداريب الجماعية بكثير من الجدية، رغبة منهم في الظهور بشكل مميز يجعلهم في مستوى تطلعات الجماهير الرجاوية ، والفوز بألقاب الواجهات الثلاثة التي يواصل المنافسة فيها، وهي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا ثم كأس محمد السادس للأندية العربية.

وكان مدرب الرجاء قد نجح في قيادة فريقه للتأهل  إلى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، للمرة الأولى منذ 15 عاما، بعد تجاوزه عقبة مازيمبي الكونغولي في دور ربع النهائي، حيث من المقرر أن يلتقى مع الزمالك المصري، في نصف النهائي يوم 26 من الشهر الجاري .

07/09/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360