استمارة البحث

مباشر
بنشرقي الأهلي
© حقوق النشر : Dr

كارتيرون يخص بنشرقي بـ "قرار خاص" تحضيرا لقمة الرجاء

08/09/2020 صلاح مغاني على الساعة 11h32

خص المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لاعبه المغربي أشرف بنشرقي، بقرار خاص، اضمان جاهزيتة للمواجهة القوية التي ستجمعه بالرجاء الرياضي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعفى المدرب كارتيرون، مهاجمه  بنشرقي، من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام سموحة، المقرر إقامتها في الثامنة والنصف من مساء بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن مدرب الزمالك، يحرص على تأهيل اللاعب بأفضل صورة من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة، خاصة مع اقتراب حلول  الفريق بالمغرب، المحدد لها يوم من 20 شهر سبتمبر الجاري، لمواجهة الرجاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقرر إقامته يوم الـ 25 من الشهر الجاري، خاصة لكون اللاعب من العناصر الأساسية التي يعول عليها الجهاز الفني لصناعة الفارق في لقاء الرجاء.

وأكدت أن الفريق سيخضع بنشرقي لفحص طبي أخير على هامش مران اليوم، الثلاثاء، من أجل تحديد موقفه بشكل نهائي من التواجد فى لقاء سموحة، من عدمه، حيث يعد الأقرب تعويضه بعودة أحمد زيزو، جناح الفريق، للتشكيلة الأساسية للزمالك أمام سموحة بعدما تم استبعاده من لقاء طلائع الجيش لإراحته بعد المشاركات المتتالية مع الفريق في المرحلة الماضية.

08/09/2020 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360