استمارة البحث

مباشر
الكرتي الوداد
© حقوق النشر : Dr

الكرتي: "هاد الشهرين لي دخلنا ليها ديال الألقاب "

23/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 23/05/2021 على الساعة 10h30

قال وليد الكرتي، عميد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد هزم مولودية الجزائر والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، أن لاعبي فريقه يدركون جيدا أنهم بلغوا مرحلة حاسمة ووجب عليهم مضاعفة جهودهم لحصد أكبر عدد من الألقاب خلال الفترة المقبلة .

واشتكى وليد  الكرتي في تصريح له بعد المباراة المذكورة، أن لاعبي الوداد يواجهون مشكل العياء خلال المباريات الأخيرة، غير أن الطاقمين التقني والطبي للفريق الأحمر يتعامل مع هذا المشكل بكثير من الجدية والحكمة من أجل مواصلة تحقيق فريقهم النتائج الايجابية .

وأضاف الكرتي في التصريح ذاته : "عنما تلعب في فريق كبير من حجم الوداد الرياضي يجب أن تعول على العياء وتحسن تدبير مبارياتك ، ندرك جيدا أننا اجتزنا فقط الاختبارات السهلة حتى الان وندرك جيدا أن ما ينتظرنا هو الأصعب" . 

وتايع عميد الوداد : "هاد الشهرين لي دخلنا ليها ان شاء الله شهرين ديال الألقاب خاصنا نصبرو ونضحيو باش نوصلو للمبتغى ديالنا " .

وتأهل فريق الوداد  الى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على ضيفه مولودية الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت ، على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء ، إد سيواجه في دور النصف النهائي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، المتأهل على حساب سيمبا التنزاني.

23/05/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360