استمارة البحث

مباشر
دوري أبطال أوروبا
© حقوق النشر : Dr

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو- بايرن في إعادة لاياب نصف نهائي الموسم الماضي

28/09/2016 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

يستضيف أتلتيكو مدريد الاسباني وصيف بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي، يومه الأربعاء، على ملعبه فيسنتي كالديرون، بايرن ميونيخ الالماني، في اعادة لاياب نصف نهائي الموسم الماضي، في حين سيحاول مانشستر سيتي الانجليزي الاستمرار في انطلاقته القوية حين يحل ضيفا على سلتيك الاسكتلندي.

في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لم ينس العملاق البافاري خسارته ذهابا على أرض منافسه الاسباني أبريل الماضي والتي كانت سببا مباشرا في خروجه من دور الاربعة رغم فوزه ايابا على أرضه 2-1 بعد أسبوع لان قطب مدريد الثاني تأهل لتسجيله هدفا خارج أرضه.

ويخوض بايرن ميونيخ الذي لم يهزم حتى الآن هذا الموسم، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا المصاب.

من جانبه، سيفتقد اتلتيكو الى لاعب وسطه الارجنتيني اوغوستو فرنانديز الذي أصيب بقطع في الرباط الامامي للركبة خلال المباراة التي فاز فيها الأحد، على ديبورتيفو لا كورونيا 1-صفر، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

ويحل بطل اسبانيا ضيفا على بوروسيا مونشنغلادباخ، صاحب المركز الرابع في الدوري الالماني الموسم الفائت، فيما يلعب مانشستر سيتي في ضيافة جاره الاسكتلندي.

وستكون رحلة برشلونة من دون نجمه الارجنتيني المصاب ليونيل ميسي صاحب 3 أهداف في مرمى سلتيك، الى مونشنغلادباخ مناسبة طيبة لحارسه الالماني مارك اندريه تير شتيغن للعب لاول مرة ضد فريقه السابق الذي انتقل منه عام 2014 الى النادي الكاتالوني.

ويلعب سان جرمان في ضيافة لودوغريتس، في حين يستقبل ارسنال بال في مهمة لن تكون سهلة بالنسبة الى رجال المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي يحتفل بالذكرى العشرين لتعيينه مدربا للفريق اللندني قادما من ناغويا غرامبوس آيت الياباني.
 

28/09/2016 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360