استمارة البحث

مباشر
بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد
© حقوق النشر : Dr

رومينيغه يرشح ريال على حساب بايرن

18/04/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

إعتبر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل-هاينتس رومينيغه، أن ريال مدريد الإسباني مرشح لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب ناديه، وذلك قبل مباراة الإياب بين الفريقين.

وكان النادي الملكي، فاز ذهابا على مضيفه البافاري 2-1، ما صعب مهمة الأخير أمام حامل اللقب على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وقال رومينيغه في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي "لسنا متشائمين (...) بعد مباراة الذهاب، ريال هو المرشح الأكبر، إلا أننا لم نخض بعد سوى نصف (مدة) ربع النهائي".

وشدد على أن أي أمل للنادي البافاري في بلوغ نصف النهائي يتطلب منه الإعتماد على "نقطة قوته"، ألا وهي "الشخصية القوية للفريق (...) ورغبته (بالفوز) الخارجة عن المألوف".

من جهته قال قائد الفريق فيليب لام "سنذهب إلى هناك "مدريد" لمحاولة قلب النتيجة (...) لن يكون ذلك سهلا. نحن الدخلاء، لكن يمكننا أيضا أن نفوز في مدريد".

وتوجه بايرن صباح يوم أمس الإثنين إلى مدريد استعدادا للمباراة، وضمت تشكيلة الفريق المدافعين جيروم بواتنغ وماتس هوملز والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذين لم تتأكد مشاركتهم بشكل نهائي في مباراة الغد بسبب الإصابة.

وكان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أكد بعيد التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري المحلي السبت، أن من بين الثلاثة، سيكون ليفاندوفسكي صاحب الحظ الأكبر في المشاركة الثلاثاء.

وكان الهداف البولندي الذي غاب عن الذهاب، تدرب بشكل طبيعي الأحد الماضي، مؤكدا أنه "في حالة جيدة"، وأن "كل شيء على ما يرام".

18/04/2017 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360